اعلان

تبادل العملات عن طريق البنك الكويتي

تبادل العملات عن طريق البنك الكويتي


ان البنك الكويتي يعتبر من اهم البنوك في تركيا بالنسبة للعرب وهو ثالث بنك إسلامي من حيث تاريخ تاسيس البنوك الاسلامية في الجمهورية التركية فان العرب يتوجهون الى البنك الكويتي بشكل خاص بسبب الخدمات التي يقدمها البنك الكويتي و انه يدعم اللغة العربية ويوجد لهذا البنك فروع بجميع انحاء تركيايتراوح عددها حول 350 فرعاً.

وقد تأسس البنك الكويتي التركي في تركيا عام 1989 ويقدم البنك خدماته بشكل اساسي على تمويل وخدمة مؤسسات قطاع التجزئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن طريق شبكة فروعه المصرفية والتي بلغت نحو 350 فرعا مصرفيا , وفي شهر مايو 2006 بدأ المصرف بتقديم خدماته تحت اسم البنك الكويتي التركي .

هيكل المساهمة في البنك يتكون من 62.2% ملكية بيت التمويل الكويتي و 18.7% ملكية هيئة الاوقاف التركية و 9% البنك الاسلامي للتنمية و 9% منظمة الضمان الاجتماعي الكويتي و 1.04% مساهمين اخرين .

ومن اهم قيم المصرف هي الخدمات المصرفية الصحيحة والسليمة والعدالة والمساواة والاحترافية وروح الفريق والحداثة والامان ,

يقدم المصرف خدماته البنكية الالكترونية على شبكة الانترنت والخدمات المصرفية عن طريق الهواتف الذكية ومراكز الاتصال , وتجدر الاشارة الى ان البنك الكويتي التركي للمساهمة قد اعتمد على اشراطية خمسية للاعوام  2013 - 2020  بهدف النمو داخل الجمهورية التركية بالاضافة الى الانتشار الخارجي , اذ قام البنك سابقا لانشاء فرع تابع له في مملكة البحرين وفرع اخر في دولة الامارات العربية المتحدة في مدينة دبي , كما حصل مؤخرا على رخصة مبدئية لمزاولة اعماله في قطر , ويتطلع البنك لتأسيس بنك اخر تابع له في الجمهورية الالمانية الاتحادية خلال الفترة القادمة .






تستطيع من خلال برنامج بنك الكويتي التركي بيع وشراء العملات عن طريق الدخول الى البرنامج بعملية جدا بسيطة تستطيع من خلال هذا البرنامج القيام بعديد من الامور من تصريف العملات الاجنبية كما ايضا البرنامج مدعوم باللغة العربية .

لتصريف العملات عليك الدخول الى البرنامج ومن ثم فتح القائمة الرئيسية وبعد ذلك شراء/بيع عملة اجنبية.

التفاصيل في الفيديو بالاسفل 

تبادل العملات عن طريق البنك الكويتي


ليست هناك تعليقات