اعلان

طريقة ربط كاميرات الواي فاي على الكومبيوتر (WI FI (CMS

 

طريقة ربط كاميرات الواي فاي على الكومبيوتر (WI FI (CMS

ان كاميرات المراقبة هي نظام تنقل الحركة من مسافات بعيدة وقريبة لحماية الابنية ومحلات التجارية ومالمعامل عن طريق الفيديوهات المسجلة التي تقومي بتسيجلة من خلال جهاز ال DVR ويوجد دالخل ال DVR  هارد دسك وتكون وظيفته تخزين التسجيل الخاص بالكاميرات ويقوم بتخزين عددة ايام واسابيع واشهر ايضا وذلك حسب سعة هذا الهارد دسك 

انواع انظمة كاميرات المراقبة

لنقل الكاميرة الاشارة التي تقوم باتقاطها طريقتين الطريقة السلكية واللاسلكية ولك طريقة محاسن وعيوب ونقوم باختيار اي نوع  من الكاميرات يكون حسب المكان والظرف والسعر اضا.
الكاميرات السلكية: وتنقسم ايضا الى نوعين اي بي كامير واي اتش ادي كاميرة وهذه النوعين يتصل بكبلات واسلاك لنقل الاشارة الى جهاز التسجيل ومن مزاية هذه الكاميرات انها تكون دقتها عالية ونقلها لاشارة بشكل اسرع وعيوبها انها يصعب نقلها من مكان الى اخر بعد التركيب وهذا النوع من الكاميرات يمكن ان يتم وصلهم على اجهزة الكومبيوتر والاب توب والجوالات عن طريق الانترنت.
الكاميرات اللاسلكي: وهي كاميرات لتركيبها لا حاجة لاسلاك لنقل الشارة بل هي تعتمد على شبكة الواي فاي ويوجد منها كاميرات تعمل بشكل ليلي ومن محاسن هذه الكاميرات انها يتم نقلها بشكل سهل لانها لا تحتاج الاسلاك 


طريقة ربط كاميرات الواي فاي على الكومبيوتر (WI FI (CMS





انواع الكاميرات

لكاميرت عدة انواع منها:
  • كاميرات خارجية: الكاميرات الخارجية تكون محمية ضد الماء والحرارة  والعوامل الجوية لانها تضع في الشوارع والاماكن المكشوفة.
  • كاميرات الداخلية: هي كاميرة لا تكون ضد الماء لانه يتم استخدامها في الاماكن المغلقة يعني لا حاجة لان تكون محمية ضد العوامل الجوية.
  • كاميرات المتحركة ptz: وهذه الكاميرت تستخدم في المساحات الكبيرة وتكون متحركة على 360 درجة لانها تعمل على جميع الاتجاهات.
وفي درسنا هذا سنقوم بشرح كامل على كيفية ربط كاميرات الواي فاي على الحاسوب عن طريق برنامج cms













ليست هناك تعليقات