اعلان

دفع الفواتير عن طريق بنك الزراعات بعد تحديث نسخة البرنامج

دفع الفواتير عن طريق بنك الزراعات بعد تحديث نسخة البرنامج

ان بنك الزراعات هو من احد البنوك في تركيا وهو البنك الزراعى للجمهورية التركية “Türkiye Cumhuriyeti Ziraat Bankası” وقد تم تاسيس بنك الزراعات في تركيا عام 1863 للتغلب على المشاكل التي يواجهها الفلاحين في تركيا وتاسيس بنك الزراعات هو بداية حلول هذه المشاكل والصعوبات التي يواجهها الفلاحين الذين يشكلون الاغلبية السكان في تركيا والذين يعنون من ضعف مالي ولهذا جاء بنك الزراعات لحل هذه المشكل.

و يعتبر بنك زراعات التركى ثانى أكبر بنك فى تركيا ويقع المقر الرئيسى لبنك زراعات التركى فى “أولوس, كناكيا , أنقرة ” وللبنك 1739 فرع  منتشرين فى جميع محافظات تركيا بالإضافة إلى 8 فروع فى جمهورية قبرص التركية .

دفع الفواتير عن طريق بنك الزراعات

تستطيع دفع فواتير الكهرباء والغاز والماء و الانترنت والجوال ......الخ  بعدة طرق من ضمن هذه الطرق تستطيع الدفع عن طريق البنوك كما ايضا ان بنك الزراعات يقوم بتقديم هذه الخدمة من خلال الجوال عن طريق البرنامج الخاص ببنك الزراعات.
ولكن تشغيل البرنامج ليس عبارة عن تحميل البرنامج من جوجل بلاي او اب ستور وبصورة اخرى من الانترنت فقط بل يجب عليك تفعيل برنامج ziraat mobil بل يجب الاتصال ببنك زراعات لكي يتم تفعيل البرنامج.


وبعد تفعيل يرنامج الزراعات يمكنك بهذه الحالة دفع الفواتير عن طريق برنامج بنك الزراعات .

ويمكنك القيام بهذه العمليه من خلال الجوال وذلك عن طرق الدخول الى برنامج ziraat bankası وبعد ذلك الدخول الى القائمة الرئيسية menü


وبعدها ننتقل الى الدفعات (ödemeler) 
ومن ثم دفع الفواتير (fatura ödeme)
وبعدها نختار نوع الفاتورة (kurum tipi seçimi)

ومن ثم نختار اسم الشركة وبعدها رقم الفاتورة ومن ثم نختار الحساب الذي نريد الدفع من خلاله وبعدها نقوم بالدفع التفاصيل بالصوت والصورة بالفيديو بالاسفل مع رابط البرنامج.












دفع الفواتير عن طريق بنك الزراعات بعد تحديث نسخة البرنامج



للمزيد من الفيديوهات اضغط هنا

لتحميل البرنامج على الاندرويد اضغط هنا



عناوين بديلة للسلسة
بنك الزراعات
دفع فواتير الماء
دفع فواتير الغاز
دفع فواتير الكهرباء
دفع فواتير الانترنت
دفع فواتير الجوال
بنك الزراعات بالنسخة الحديثة

ليست هناك تعليقات